أخبار الماجدية للاستثمار

إعلان استثمار الماجدية للاستثمار في شركة "هاد" بقيمة 18.75 مليون ريال

 

يسرنا في شركة الماجدية للاستثمار أن نعلن عن استثمارنا في "شركة هاد" في جولتها الاستثمارية الأولى بقيمة 18.75 مليون ريال.

 

تأسست شركة هاد عام 2020، وتهدف إلى بناء استوديو أعمال متخصص في تطوير مشاريع تقنية تعليمية مبتكرة تُحدث نقلة نوعية في مجال التعليم الإلكتروني. وقد أطلقت الشركة خلال مسيرتها ثلاثة منتجات ناجحة، هي: تطبيق "علمني العربية" و"معجم العربية" و"العربية على الهواء".

 

تخطط هاد لاستثمار هذا التمويل في تطوير مجموعة من المنتجات الجديدة، تشمل: أكاديمية العربية، وعلمني الحج، وتطبيق كلمن، ومنصة المصمم التعليمي. وتهدف الشركة إلى توسيع قاعدة عملائها واستكشاف المزيد من الفرص الواعدة في مجال تقنيات ومنتجات التعليم الإلكتروني.

 

أعرب الأستاذ/ أمين الزهراني، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة هاد، عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية مع الماجدية للاستثمار، مؤكدًا على دورها المحوري في تطوير أعمال الشركة ومساعدتها على تحقيق أهدافها.

 

من جانبه، عبّر الأستاذ/ ناصر الماجد، المدير التنفيذي للماجدية للاستثمار، عن ثقته بقدرة شركة هاد على تقديم منتجات تقنية تعليمية مبتكرة تساهم في تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة التعليم الإلكتروني في السوق السعودي والإقليمي والعالمي.